من نحن ؟
تعد دائرة الموارد البشرية من الدوائر المهمة التي تعمل على متابعة سياسات واجراءات الجامعة والأكثر تواصلاً مع الهيئتين التدريسية والادارية فهي تسعى على استقطاب كوادر ذات كفاءه عالية وتحقيق بيئة عمل متطورة معززه للابتكار والانتماء تتماشى مع التعليمات والأنظمة المعمول بها واستخدام التقنيات الحديثة بما يحقق أداءً عالياً كماً ونوعاً
الوصف الوظيفي لدائرة شؤون الموظفين
1-مدير الموارد البشرية : يتولى مديرالموارد البشرية , التخطيط , التنظيم , والمتابعة لأعمال الموارد البشرية منها صياغة وتحديد الوصف الوظيفي , و المؤهلات للوظائف الشاغرة في الجامعة و اختيار الكفاءات العالية وتوظيفها , الرواتب , الأجور , الترقيات , وتقييم الأداء بما يتناسب مع الأنظمة والقوانين المعول بها في الجامعة .
2- إدارة شؤون الهيئة التدريسية : يتولى مسؤول الهيئة التدريسية اعداد العقود و رواتب الهيئة التدريسية من علاوات واقتطاعات ومتابعة الأجازات الخاصة بهم .
3- إدارة شؤون الموظفين : : يتولى مسؤول شؤون الموظفين اعداد العقود و الرواتب والاجازات ومراقبة انشطة واعمال وممارسات الموظفين .
4-الأرشيف : يتولى قسم الأرشيف تحديد وتحليل الأرشيفات والوثائق الأخرى وتصنيفها وترتيبها ووضع خطط للحفاظ عليها و إدارة قواعد البيانات الأرشيفية .